المبادرة اليمنية للدفاع عن حقوق البهائيين


البهائيون فى اليمن منذ مئات السنين يعيشون بهدوء ويعرفهم كل اليمين بطيب وجودهم وسطهم والسؤال الان للحكومة اليمنية لماذا يحدث هذا الان ؟ التفاصيل بموقع المبدرة اليمنية للدفاع عن حقوق البهائيين على فيس بوك

 

((خــــبر عـــــاجــل))
— 27 أبريل 2017 – الساعة 1 فجرا –وصلنا الآن بأنه بتوجيه مباشر من النيابة الجزائية وبتوقيع من السيد/ راجح زايد والذي يقف خلف اعتقالات البهائيين واضطهادهم وسلبهم حقوقهم المدنية والوطنية، فقد تم نقل المعتقل البهائي (حامد بن حيدرة) إلى سجن انفرادي رغم حالته الصحية الخطرة. وقد كانت الحجة الواهية المستخدمة لتبرير هذا الاختراق الصارخ لحقوق الانسان، هو الادعاء بأن حامد “يمارس نشاطات خطيرة من داخل السجن”.

يجدر الإشارة إلى أن السيد/ راجح زايد والذي يقف شخصيا خلف تأجيل محاكمة حامد وابقائه في الحبس لأكثر من 3 سنوات وكذلك منعه من الحصول على العلاج في المستشفى من الأمراض الخطيرة التي تعرض لها نتيجة التعذيب الشديد وطول الاعتقال كان سبق وصرح بأنه سوف يمنع عنه العلاج ويبقيه في السجن إلى أن يلقى حتفه.

المبادرة اليمنية للدفاع عن حقوق البهائيين تدعو المسؤولين وكافة المنظمات الحقوقية للتدخل الفوري لمنع هذا الظلم الصارخ، وستصدر خلال الساعات القادمة بيانا توضيحيا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: