شباب مصريون يؤسسون حركة “تمرد- عالمى” ضد العنف والإرهاب بالعالم


تمرد

نشر اليوم 28 يونيو 2013 باليوم السابع 

أعلن مجموعة من الشباب المصريين عن تأسيس حركة جديدة تحت اسم ” تمرد –عالمى” ضد العنف والإرهاب فى العالم وضد الدول الراعية له وللمنظمات الإرهابية والممولة لها.

وذكر البيان التأسيسى للحركة أن هدف الحركة الرئيسى مناهضة الإرهاب والعنف فى كل مكان بالعالم، والضغط على الحكومات والمنظمات الدولية من أجل اتخاذ خطوات أكثر تفعيلا للقضاء على منابع الإرهاب فى العالم والذى يهدد الأمن والسلم العالميين.

وأكد البيان أن مؤسسى حركة –تمرد عالمى- هم مجموعة من شباب الثورة المصرية الذين أطلقوا صرخة تحذير لشعوب الأرض من المخططات الشيطانية التى تسعى لنشر الاقتتال بين البشر ودعوة شعوب الأرض للتوحد لمواجهة هذا الإرهاب.

وقال إن هدفنا أن تقوم حكومات العالم بدورها فى الحفاظ على السلم والأمن الإنسانى.. واختتم البيان بأن حركة “تمرد –عالمى” ليس لها علاقة بحركة تمرد المركزية بمصر، بل إنها حركة جديدة ظهرت بعد ثورة 30 يونيو، ننتظر المساندة الإيجابية من الشعب المصرى والعربى ومن كل شعوب الإنسانية.

من جانبه قال محمد مجدى رئيس المكتب التنفيذى للحركة إن ” تمرد- عالمى” هى حركة نابعة من الطابع المصرى الأصيل الرافض للعنف والإرهاب بكل أشكاله، مشيرا إلى أننا سنخاطب كل سفارات العالم الموجودة فى مصر برسالتنا، وكذلك سننشر حركتنا فى كل دول العالم من أجل هدف واحد وهو القضاء على الإرهاب والعيش فى سلام.

وأضاف أن الحركة تهدف إلى إنماء العلاقات الودية بين الأمم على أساس الاحترام المتبادل الذى يقضى بالمساواة فى الحقوق بين الشعوب وبأن يكون لكل أمة تقرير مصيرها واتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز السلم العالمى.

وأكد أننا سنعمل على كشف وإدانة كل الجهات الداعمة للعنف والإرهاب فى أى مكان فى العالم من خلال انتشار حركتنا فى كل ربوع الأرض.

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: