كيف تفرغ الطاقة السلبية من جسدك


 

على الرغم من ان الدين البهائى الذى نزل من الرحمن من منتصف القرن ال19 وذكر الله لنا ان العلاج موجود بالطبيعة مثل المرض وان التداوى سيكون بالغذاء خاصة النباتات الخضرية والفواكه وايضا بالمياه بكل درجاتها الا ان انشغال عالم الانسانية باشياء اخرى جعلتهم بعيدون عن هذه النظرة الالهية ولكنهم مؤخرا بداوا الانتباه لهذه النصائح الالهية . اليكم هذا المقال :

اكتشف العلماء مؤخراً ان الجسم البشري يستقبل قدرا كبيرا من الأشعة الكهرومغناطيسية يوميا،من الأجهزة الكهربائية التي يستخدمها الإنسان، والآلات المتعددة التي لا يستغني عنها في المنزل او في العمل، والإضاءة

الكهربائية ..فأنت عبارة عن جهاز استقبال لكميات كبيرة من الأشعة الكهرومغناطيسية، أي أنك مشحون بالكهرباء وأنت لا تشعر ..وهذه الأشعة لها مضار ولاشك على الجسم البشري إذا لم يتم تفريغها،فهي قد تسبب الكثير جدا من التأثيرات الضارة، ومن ذلك الصداع ، والشعور بالضيق ، والكسل والخمول ، وآلا لام المختلفة .

1- التنفس التفريغي
استنشق من الانف حتى العد الى 4 واملأ الرئتين بالهواء احتفظ بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 10 من ثم فرغ الهواء ببطء من الفم حتى العد إلى 5 كرر التمرين بحيث تزيد من مدة الاحتفاظ بالهواء داخل الجسم وتقوم بتفريغه دائما في نصف المدة .. مثلا لو احتفظت بالهواء داخل الجسم حتى العد الى 12 فعليك تفريغه حتى العد الى6 ولو وصلت الى 16 فيجب أن يكون التفريغ حتى العد الى 8 وباستمرار يجب عليك زيادة الوقت بالتدريج وببطء وتذكر دائما أنه لا يوجد حدود بخلاف تلك التي تفرضها أنت على نفسك .

2 ـ التنفس لتوليد الطاقة
استنشق من الأنف حتى العد الى 4 فرغ الهواء من الفم حتى العد الى 4 وكأنك تقوم بإطفاء شمعة قم بهذا التمرين 10 مرات يجب ممارسة التمرينات الخاصة بالتنفس التفريغي والتنفس لتوليد الطاقة ثلاث مرات يوميا في الصباح وفي منتصف اليوم وفي المساء الطاقة السلبية .
وهناك طريقة أخرى لتخليص جسم الإنسان من الشحنات الكهربائية الموجبة التي تؤذي جسمه أن يضع جبهته على الأرض أكثر من مرة أي عدة مرات في اليوم والليلة ، لأن الأرض سالبة فهي تسحب الشحنات الموجبة في الجسم كما يحدث في السلك الكهربائي الذي يُمَدَّ إلى الأرض في المباني لسحب شحنات الكهرباء من المبنى او من الصواعق إلى الأرض .
3- تمارين لتفريغ الطاقة السلبية
1- المشي على التراب حافي القدمين مرتين في الأسبوع في الليل ، وخصوصاً الليالي القمرية .
2- مسك معدن مثل ( حديد ) متصل بالأرض .
3- لبس الفضة للرجال،ولبس الذهب أو الفضة للمرأة .
4- لعب الرياضة لحرق الطاقة السلبية

الأوسمة: , , , , , , , ,

2 تعليقان to “كيف تفرغ الطاقة السلبية من جسدك”

  1. Rasha Moussa Says:

    حلو كتير يا خالتو هل يا ترى عندك مصادر ممكن نقرأ منها علشان نستفيد اكتر

  2. fosho Says:

    موضوع مفيد جدا وكلنا في حاجة لمثل هذه الموضوعات وخصوصا وأن الموبيلات وأجهزة الكمبيوتر أصبحت تحتل جزء كبير جدا من تعاملاتنا اليومية شكرا لطرحتلك الموضوعات المثمرة

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: