Good bye Michael Jackson وفاة مايكل جاكسون


IUG98036كنت بالمملكة المتحدة عند وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وكانت صدمة للجميع هذا المغنى المليىء بالحيوية والحركة كما كنا نراه بالتلفزيون يموت فجأة وحيدا بازمة قلبية حادة.وظهر ت مذيعات التلفزيون الانجليزى  بازياء سوداء وخصصت قنوات التلفزيون اخباره على الهواء طوال اليوم والعجيب ان ثانى يوم لوفاته تاثرت بها مسابقة ومبيلدون التى تمتلاء عادة مدرجاتها بالمشاهدين لساحرة التنس العالمية ولم يذهب الكثيرين حزنا عليه . ولم اعرف من غناء مايكل غير اغنية رائعة عن الارض واخرى عن العالم وكان الاغنيتان  استغاثة للمحافظة علي الارض  اغنيات اثرتنى  …ورايت الشباب بالشوارع ومحطات المترو يغنون اغنياته و كانت تعليقات الجميع عنه
icon of music

you are not alone

Rest in peace, Michael…

وأخيرا فقد تمثلت ردود أفعال الكثير من الجماهير العاشقة للمطرب الأمريكي في شراء أغانيه، حيث تصدرت تلك الأغاني قوائم أكثر الأغنيات مبيعا بعد ساعات من وفاته المفاجئة، وتصدرت أغنيات “جاكسون” وفريق “جاكسون فايف” الذي ضم أشقاؤه، المراكز الـ (15) الأولى في قائمة أكثر المنتجات الموسيقية مبيعا على قائمة موقع “أمازون.كوم” المتخصص في بيع المواد الترفيهية على شبكة الإنترنت والذي يحدث قوائمه على الانترنت كل ساعة.

هذا اليوم ذكرنى بوفاة فننانا المصرى الجميل رحمه الله عبد الحليم حافظ فرغم الشهرة والثروة وملايين المحبين له من العرب وغيرهم فقد قابلت فى لندن طبيب غير عربى قال لى عندما عرف اننى مصرية انه يعشق عبد الحليم حافظ وتعجبت ان الفنون ليس لها حدود وان هؤلاء الفنانين لانعلم عن المصاعب التى يواجهونها غير بعد وفاتهم وتذكرت قول الله سبحانه وتعالى :فضل الانسان فى الخدمة والكمال لا فى الزينة والثروة والمال:

الى تدوينة اخرى عن ان  الانسانية فوق الطب وتحليل لحالة مايكل جاكسون

الأوسمة: , , , , ,

8 تعليقات to “Good bye Michael Jackson وفاة مايكل جاكسون”

  1. كريم محمد Says:

    مايكل جاكسون فنان ذو موهبه فذه فضل الله له بهذه الموهبه. ظلمه الاعلام العرب و ايضا الغربى و الصقت به اتهامات فظيعه . حبه للاطفال شىء يشك فيه الناس بدلا من ان يتعلموا منه تقدير و حب الاطفال باسلوب عفوى نقى. غنى لهم و فى اغلب الاحيان يستعين بهم فى اعماله الفنيه لاهميتهم فى حياتنا, او هذا ما يحاول و ما قاله فى مقابلاته. كما اثار مواضيع مهمه فى اعماله الشديده القوى من الابهار الفنى التى تدخل صميما فى القلب مثل المساواه فى الجنس البشرى black or white و اغنية الارض و heal the world من حيث وحدة الجنس البشرى…و ما الى ذلك. الجماهير لها كل الحق فى الحزن على فقدانه و لكن الله عنده كنائز لا تفنى و فضله سيعم على كثير من الفنانين سيظهروا لنا الواحد تلو الاخر, منهم سيمتعنا و يزيدنا ثقافه و حب و تقدير للفن و يستغلوا فضل الله فى خدمة البشريه.

  2. ayman Says:

    اللة يرحمو كان شب جميل

  3. ayman Says:

    https://basmagm.wordpress.com/2009/06/29/good-bye-michael-jackson/

  4. Smile Rose Says:

    الله يرحم انسان اعطى الناس البهجة والامل

  5. كريم محمد Says:

    zealotnut, i just saw an interview with one of the boys who accused M.J. of molestation, and he was crying, saying how much he wanted to appolagise for LYING about M.J. molesting him, his parents put him up to it all along!!! i admit M.J. was a very strange person, but you would be to if your dad beat you and your childhood never was!! M.J.
    ———————————————————
    هذا شاهد على براءه مايكل جاكسون من الاتهامات الباطله فى حقه. هو كان هدف سهل لاصحاب العقول الماكره. أهدى لكم اغنيه تهزنى فى قوتها و قوه اخلاصه فى ادائه.

  6. كريم محمد Says:

    ملخص برنامج 60 دقيقه و هو يتكلم بصراحه

  7. Smile Rose Says:

    كريم اشكرك على الوصلة للبرنامج وعايزة اضيف انه اول مطرب فى استعراضاته يضع على المسرح ممثل او ممثلة للترجمة للصم والبكم حتى يسعدوا باغانيه قد ايه كان من الانسانية التى تحاول ان تسعد الجميع

  8. osho Says:

    bgd 2l ragel dh mafesh 7d higy b3do w hifdal 3aish fi 2olbna kolna w 2na bmooooooooooot fih w ba7blo kol 23’anih 5ososan smile &earth w 7agat tanya keteeeeeeeeer 2wiiiiiiiii w rabna yr7amo isa bra7mto

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: