اللهم لا اعتراض


للمرة الثالثة مد اجل النطق بالحكم فى قضية التوأم عماد ونانسى رؤف هندى حليم والطالب حسين حسنى الى يوم 16 فبراير الحالى اى بعد اسبوعين والغريب ان القاضى نطق بكل الاحكام التى كانت مسجلة بالرول للقضايا الا قضية البهائيين وقيل لنا انه لم يرى ملف القضية وبعدها ادخل الحاجب الى هيئة القضاة الملف وتم مد اجل النطق بالحكم فى الطعن الذى رفعه بعض المحامين لعدم تنفيذ الحكم.
الى كل بهائيين مصر اهديكم هذه المناجاة النادرة لحضرة عبد البهاء والخاصة بالبهائيين فى مصر:
‘Abdu’l-Bahá that was found in the archives of the early American Bahá’í, Howard Colby Ives,

clip_image0022clip_image0023

وكانت بعض الصحف قد كتبت عن القضية منها جريدة الشروق وهى صحيفة جديدة تصدر عن دار الشروق وجريدة الدستور المصرية
. alsourouk-p62-018-020220091

aldostorp14-011-02022009

الأوسمة: , , , , , , , , , ,

4 تعليقات to “اللهم لا اعتراض”

  1. Nameer Ali Says:

    اللهم لا اعتراض على امرك.
    قال تعالى ( بلائي عنايتي ظاهره نار ونقمه وباطنه نور ورحمه) وقال تعالى (بعد كل شدة رخاء )
    الفرج قريب , وكما يقول المثل ـ من صبر ظفر ـ الله هو الذي يفتح قلوب العباد .

  2. The Muslim Network for Baha’i Rights » Blog Archive » Verdict postponed yet again Says:

    […] Basma reports that  a verdict had been issued for all pending cases for the day, but when it came to the […]

  3. Smile Rose Says:

    نمير على
    الصبر مفتاح الفرج

  4. Smile Rose Says:

    الشبكة الاسلامية للدفاع عن حقوق البهائيين
    شكرا لكم

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: