تصحيح عنوان


نشرت  جريدة المصرى اليوم 31 اغسطس  خبرا جانبه الصواب لذا اردت ان اصحح المعلومة  والخبر نشر ان البهائيون ينتجون كليب عن بطاقات الرقم القومى وهذا خطأ لان الذى انتج الكليب هو  الشبكة الاسلامية للدفاع عن حقوق البهائيين فى موقعها على شبكة الانترنت  ولو كان الاستاذ محمد عبد الخالق مساهل قد راجع الموقع الخاص بالشبكة الاسلامية للدفاع عن حقوق البهائيين لما كان كتب هذا العنوان الغير دقيق  قائلا عبارة “” البهائيون ينتجون كليبا”””

وأتسال الم نعد نتحمل فكرة ان يكون هناك شريحة من البشر تتسم بالأنصاف والعدل مدافعين عن حق غيرهم من اهل الديانات الاخرى؟؟ اليس هذا هو الدين الحق ؟؟الم نعد قادرين على ان  نمارس الدين بمعناه المطلق بما يحمل من فضائل وقيم  الحق والخير  للآخر والتعايش معه  لأننا فى النهاية  لسنا مسئولين” عن حساب الناس فالله وحده من يملك هذا.

ارجوامن جريدة المصرى اليوم ان تقوم بتصحيح هذا الخطأ فى عددها القادم وبرجاء قراءة الموضوع جيدا” من الموقع الخاص بالشبكة الاسلامية للدفاع عن حقوق البهائيين

اقرأ باقى الموضوع:

.http://www.bahairights.org/about/

http://www.bahairights.org/category/egypt/

استاذى الفاضل ارجوا ايضا عند مراجعة الموقع ان تقرأ جيدا استراتيجية هذه المجموعة فى العمل والتى تأتى فى هذا الجزء من تقديمهم لأنفسهم

:The Muslim network for Baha’i rights is developed by a group of Muslim interfaith activists who believe in tolerance, coexistence and freedom. We created this site to promote human rights, religious freedom and respect within the Arab and Muslim world. We strongly believe that such values should apply it to all people equally regardless of their faith, cultural differences, political stance or nationality. We are making this effort not only as believers of freedom, but also for the sake of a better and more productive society.

 http://www.bahairights.org/

Egypt Tourism Ad bahai id card

http://www.youtube.com/watch?v=h0aylHuBHKQ

5 تعليقات to “تصحيح عنوان”

  1. The Muslim Network for Baha’i Rights » Al Masry Al Youm covers Egyptian tourism ad video Says:

    […] Basma did a great job by correcting the slight mistake of the article in a blog entry. […]

  2. fosho Says:

    thanks dear friends for ur help & God blessing your steps

  3. انسانة Says:

    نعم من حق الناس ان تتعايش مع بعضها البعض بالقيم النبيلة التي امرنا بها الخالق عز وجل والتي يفخر كل انسان باتباعها وتطبيقها في كل نواحي حياته فهي منهاج لحياتنا ودستور عظيم , اذا عملنا به نعيش في امن وسلام فهل هذا بعيد عنا ام قريب منا وفي ايدينا

  4. Smile Rose Says:

    thanks muslim network for Bahai rights for ur support

  5. wafaa Says:

    أن أحد المبادىء الهامه التى حثت عليهاالأديان جميعا وأكدعليها حضرة بهاء الله هى الأنصاف وتحرى الحقيقه . فلو كل أنسان تحرى الحقيقة من مصدرها عند القيام بعمله لما نسب الناس لبعضهم ما تكرهه نفوسهم .
    والحمد الله أنه يوجد أناس أختصهم الله بقضاء حوائج الآخرين فيدافعون عنا كبهائيين دون أن يطلب منهم ذلك فقط لمجرد أنهم شعروا أن لهم أخوة فى الأنسانيه يواجهون مشكلة .
    نتمنى من الله العلى القدير أن يراجع كل أنسان ضميره قبل أن يكتب أو يتهم غيره

اترك رد

Please log in using one of these methods to post your comment:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: